كيف يفيد موقع فهمنى اليوم كل من المعلمين والطلاب ؟

بدأت تكنولوجيا التعليم في التطور في الستينيات. اليوم، ستجد أن التعليم من جميع الأنواع مليء بالابتكارات التكنولوجية. تمتلئ الفصول الدراسية بالألواح البيضاء وأجهزة العرض التفاعلية وكاميرات المستندات على غرار جهاز العرض التي تزود الطلاب بالأدوات التي يحتاجونها للحصول على ساق في فصولهم الدراسية. يساعد هذا المعلمين والطلاب على إدارة جداولهم الزمنية وخطط الدروس وأعباء العمل بشكل أفضل.

للطلاب

يسمح موقع فهمنى للطلاب بتخصيص تجربتهم التعليمية. وأدت أدوات عقد المؤتمرات بالفيديو إلى جعل التعلم عن بُعد قابلا للتحقيق والإدارة. يسمح محتوى الفيديو للطلاب بالتعلم بوتيرتهم الخاصة، مما يسمح لهم بالتوقف مؤقتًا وإعادة زيارة مقاطع الفيديو التي قد لا يفهمونها تلقائيًا.

الآن، يصبح الفصل الدراسي بيئة مرنة للطلاب، مما يسمح لهم بأخذ تعليمهم أينما كانوا أو الوصول إلى منصة تعليمية أفضل كانت مقيدة بالجغرافيا.

للمدرسين

منحت فهمنى دوت كوم المعلمين مجموعة متنوعة من الطرق لتصنيف العمل بسهولة وتتبعه باستخدام أدوات الذكاء الاصطناعي التي تمكنت من توفير الوقت وسهولة الاستخدام. يؤدي هذا إلى تحرير جدولهم الزمني بحيث يكون لديهم المزيد من الوقت لمساعدة الطلاب الفرديين أو الاهتمام بتخطيط الدروس. تعمل فهمنى على تغيير طريقة عمل الفصول الدراسية عن طريق نقل كل شيء عبر الإنترنت، والذهاب بدون أوراق تمامًا. على الرغم من أن هذا يوفر أموال المعلم لأنه لم تعد هناك حاجة إلى طابعات مطبوعة، إلا أن التأكد من قيام جميع الطلاب بدورهم يتم مشاركته بسهولة مع المعلمين الآخرين وزملائهم في الفصل للتعاون في المشاريع معًا.

إذا كنت تبحث عن طرق فعالة لترقية تجربتك في الفصل الدراسي أو وضع أي مشاريع أخرى في الاعتبار، فاتصل بنا اليوم!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *